التخطي إلى المحتوى

يقول المثل البريطاني: “من يسيطر على الملك يسيطر على المملكة”. ولهذا ترى صحيفة ميرور البريطانية في تقريرها عن الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، أن ليفربول لا يستطيع السيطرة على اللاعب في الوقت الحالي بعد وصوله إلى إنهاء العقد الأخير نهاية الموسم المقبل. .

توج محمد صلاح ، الذي ظهر في الدوري الإنجليزي كإمبراطور روماني في موسم 2017-2018 ، بعد أن سجل 44 هدفًا في موسمه الأول ، ملكًا على الأنفيلد في وقت قصير ، بحسب الصحيفة القديمة.

ولفتت الصحيفة إلى أن محمد صلاح ، رغم إعلانه رسميًا عن رغبته في البقاء في ملعب أنفيلد كاسل ، لا يزال يمثل مشكلة على رأس كبار الشخصيات في ليفربول وأن قادة وأنصار الريدز ليسوا على دراية بالأوهام حتى الآن. بالكاد. الجواب النهائي للسؤال الذي يلوح في الأفق هو بلا إجابة: البقاء أم المغادرة؟

وذكرت ميرور حصريًا أنه لا أحد سوى برشلونة وعد بالتعاقد مع صلاح مجانًا الصيف المقبل ، مما يمنحه نوعًا من الراتب الاستثنائي الذي يطلبه حاليًا من ميرسيسايد ، مع أحدث عرض يؤدي إلى إجراء تغيير في المستقبل ، بعد أن كان قد فعل. أخبر أصدقاءه سابقًا أنه مستعد للقاء ليفربول بتوقيع اتفاقية جديدة.

لكن الروابط مع الانتقال إلى إسبانيا ليست جديدة حقًا ، فلطالما تعامل لاعب تشيلسي السابق مع فكرة المغامرة في الدوري ، لذلك ترى الصحيفة في تقريرها أن رحيل محمد صلاح إلى الدوري الإسباني سيكون نادرًا. عار على المدرب الألماني يورجن كلوب وقيادة الريدز إذا سمحوا له بالمغادرة.

في غضون أربعة أشهر من العام الماضي ، أجرى صلاح مقابلتين حصريتين مع صحيفة ماركا التي تتخذ من مدريد مقراً لها ، والتي لا يمكن تجاهل صلاتها بريال مدريد. نظرًا لأن لاعبي كرة القدم النخبة نادرًا ما يجرون مقابلات فردية ، فقد أثار قراره الدهشة في المنزل ، حيث ادعى أن مستقبله “بين يديه”. قال صلاح: “الأمر ليس بيدي”. “سوف نرى ما يحدث. “

في غضون ذلك ، يزعم موقع سبورت الإسباني أن نادي برشلونة وباريس سان جيرمان الغنيان بالمال هما خطوات حلم صلاح إذا رحل عن ليفربول ، لأنه لا ينوي التوصل إلى اتفاق جديد..

على وجه الخصوص ، استكمل تصريحاته بالمجلة جي كيو تصدرت جلوبل عناوين الصحف في يناير من العام الماضي ، عندما جاء صلاح للدفاع وسط تقارير تفيد بأنه طالب بما يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتوقيع عقد جديد. وشدد كابتن المنتخب المصري: “أريد البقاء ، لكن الأمر ليس بيدي ، الأمر بأيديهم ، أنا لا أطلب من المجانين” ، مطالباً الطماطم بدفع ما يعتقدون أنهم يستحقونه..

مع نهاية الموسم ، أصبحت الملحمة مرة أخرى في صدارة نقاش ليفربول ولم تساعدها حقيقة أن شريكها المهاجم منذ فترة طويلة ، ساديو ماني ، يريد فجأة ترك العقد قبل عام واحد على النهاية..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.